تحميل برنامج ادوبى ريدر Adobe Reader 2016 مجانا

9:26 م
adobe-reader

تحميل برنامج ادوبى ريدر Adobe Reader 2016 مجانا

برنامج أدوبي ريدر لقراءة وعرض ملفات الـ PDF مجاناً، نظراً لشهرة البرنامج الواسعة في هذا المجال، وقد يرجع العامل الأكبر لشهرة البرنامج الكبيرة التي اكتسبها كونه أحد منتجات شركة أدوبي الشهيرة، لذلك فهو يعطيك تجربة رائعة في عرض وقراءة جميع أنواع ملفات الـ PDF والتعامل معها بكل سهولة ويسر.

مميزات برنامج Adobe Reader

لعل أهم ما يميز برنامج Adobe Reader هو استطاعته التعامل مع معظم إن لم يكن كل أنواع ملفات الـ PDF وما تحتويه من جداول ووسائط وملفات تفاعلية.

يتيح لك برنامج Adobe Reader البحث داخل ملفات PDF بكل سهولة، سواء أردت البحث عن كلمة معينة أو مجموعة من الكلمات مرة واحدة.

أضف إلى ذلك، أنك تستطيع بواسطة البرنامج من إضافة ملاحظاتك لأي ملف PDF، وذلك لما يوفره لك البرنامج من أدوات تمكنك من إضافة ملاحظاتك بكل سهولة ويسر.

برنامج Adobe Reader مميز، سهل الاستخدام، حيث يوفر لك سهولة التنقل من مكان الى آخر اثناء عرض ملفات البي دي اف، كما يوفر لك خاصية تصوير الملف من الداخل أو ما يعرف بالـ Snapshot.

برنامج أدوبي ريدر له عدة إصدارات منها ما هو على الويندوز ومنها ما هو على أندرويد، وإليك روابط تحميل البرنامج سواء للكمبيوتر أو الأندرويد.

Adobe Reader


التفاصيل الفنية للبرنامج

اسم البرنامج
Adobe Reader
سنة الاصدار
2015
التوافق
ويندوز: XP - Vista - 7 - 8 - 10
الترخيص
مجاني
الشركة المطوِّرة
حجم التنزيل
79.0 MB


مواضيع ذات صلة

أحدث موضوع
الموضوع السابق
الموضوع التالي »